• ×

السنوار : أصابع مجاهدينا على الزناد و الموساد مسؤلا" عن إغتيال العقول العربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شبكة بيسان الإخبارية || قال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس في غزة عبر قناة المياديين أنه و منذ عدوان 2014 استطاعت كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية أن تراكم من القوة وتطورها بشكل نوعي بدعم من عدة أطراف من بينها إيران التي أمدتنا بالسلاح والخبرات، وأصابع مجاهدينا على الزناد وجاهزون لتدفيع الاحتلال الثمن غالياً".

واضاف السنوار: ان "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة والفصائل الفلسطينية تستعد لفعاليات كبيرة تبلغ ذروتها في ذكرى النكسة خلال الشهر المقبل".

وطالب السنوار قيادة فتح بوقف التنسيق الأمني ورفع القبضة الأمنية عن شعبنا في الضفة ليلتحق بإخوانه في غزة ، موضحاً أن باب حماس مفتوح لعمل وطني مشترك وموحد في مجلس وطني توحيدي يجمع كل فصائل المقاومة الفلسطينية.

واضاف السنوار: لدينا إشكالية كبيرة جداً بوجود إدارة أميركية تتحكم بها مجموعة من الصهاينة المتشددين ، ولدينا ظرف استراتيجي معقد على مستوى الإقليم بسبب هرولة حكام ومثقفي المنطقة باتجاه التطبيع مع الاحتلال ،وهناك محاولة لإخراج إسرائيل من خانة العداء إلى خانة الصديق ووضع إيران مكانها.
السنوار: الموساد الإسرائيلي يقف وراء اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش ومازن فقهاء وكل العقول العربية.

السنوار: العقوبات كانت هدفها أن ينقلب شعبنا على المقاومة الفلسطينية لكنه بوعيه رفض ذلك ومن حق أبنائنا أن يأكلوا لقمة كريمة غير مدنسة بعار التنسيق الأمني، والمقاومة عازمة على كسر الحصار.

وفي رسالة لعائلات الجنود الأسرى.. السنوار: حكومتكم تكذب عليكم ويجب أن تضغطوا عليها من أجل إنجاز صفقة، ولن يرى أبنائكم النور قبل الإفراج عن أسرانا.
 290