• ×

أمير قطر قد يزور السعودية قريبا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شبكة بيسان الإخبارية || 


قالت وسائل إعلام قطرية، مساء أمس الثلاثاء، أن أمير دولة قطر تميم بن حمد تلقى دعوة من العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز؛ للمشاركة في مؤتمر القمة الخليجي في دورته التاسعة والثلاثين ، والمقرر عقده في العاصمة الرياض.

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية القطرية بيانا بذلك ، ولوحظ أنه حمل لقب "خادم الحرمين الشريفين" سابقا لاسم الملك سلمان ، ووصل السعودية "بالشقيقة" ، وهو ما يعلي من احتمالات مشاركة قطر في القمة الجديدة بمستوى تمثيلي رفيع .

وقالت وكالة الأنباء القطرية في خبرها: "تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، تتضمن دعوة سموه لحضور أعمال القمة الـ 39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها المملكة يوم 9 ديسمبر الجاري.
قام بتسليم الرسالة سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال استقبال سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية له اليوم".

وتسلم الدعوة التي حملها أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية سلطان المريخي، ولم يستقبله أمير البلاد كما جرى العرف في مثل هذه المناسبات.
 126