• ×

الصحة بغزة تتسلم شحنة أدوية من الهلال الأحمر التركي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شبكة بيسان الإخبارية || تسلمت وزارة الصحة في قطاع غزة، صباح اليوم الأربعاء، شحنة أدوية من الهلال الأحمر التركي تقدر بـ 8.5 طن، بقيمة تزيد عن 270 ألف دولار أمريكي، تم إيداعها في مستودعات الوزارة بغزة.

وأثنت الوزارة، خلال مؤتمر صحفي عقد في مدينة غزة، جهود الهلال الأحمر التركي في تقديم الدعم الدوائي لمرضى قطاع غزة بشكل مستمر.

وعبر مدير عام التعاون الدولي في الوزارة أشرف أبو مهادي، عن شكره العميق للقيادة والشعب التركي على وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني والمرضى الجرحى الفلسطينيين.

وأشار أبو مهادي إلى أن وزارته بحاجة إلى الدعم المستمر على صعيد الأدوية والمهام الطبية حيث تقدر قيمة الاحتياجات على صعيد الأدوية والمهام الطبية ما يفوق الـ 4 مليون دولار شهريا.

من جانبه، نقل مسؤول الهلال الأحمر التركي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا السيد سلجوق، تحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى الشعب الفلسطيني الصامد في غزة، وكذلك تحيات رئيس الهلال الأحمر التركي، مؤكداً أن المساعدات التركية لم ولن تنقطع للإخوة الفلسطينيين.

وقال سلجوق، إنه على الرغم من تقديم الهلال الأحمر التركي مساعداته في أكثر من 60 بلدًا ومنطقة تشهد حروبًا وصراعات، إلى أن فلسطين وشعبها يبقون في القلب بالنسبة إلى الشعب التركي وقيادته.
 165