• ×

الطاهر : كفاح الشعب الفلسطيني سيستمر لانتزاع كامل الحقوق الوطنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شبكة بيسان الإخبارية || 
تونس

ألقى ماهر الطاهر، عضو المكتب السياسية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول دائرة العلاقات السياسية كلمة في مؤتمر الأحزاب اليسارية الافريقية في تونس، وتحدث حول الوضع الفلسطيني والساحة العربية والمؤامرات التي تُحاك حول القضية الفلسطينية لتصفية الحق الوطني الفلسطيني.

وأكد الطاهر أن كفاح الشعب الفلسطيني سيستمر لانتزاع كامل الحقوق الوطنية للشعب. فيما وجه التحية للشهداء على أرض فلسطين وللفلسطينيين في جميع مواقع اللجوء والشتات ووجه التحية للأسرى الصامدين في سجون الاحتلال وعلى رأسهم الرفيق المناضل أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

هذا وقد اختتم مؤتمر الأحزاب اليسارية الافريقية أعماله ظهر اليوم وأقر مجموعة من التوصيات ووجه نداء تضامن خاص مع الأسرى الصامدين في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى رأسهم المناضل أحمد سعدات ومروان البرغوثي, وأكد تضامن الأحزاب اليسارية الافريقية مع الكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الفلسطيني لانتزاع كامل حقوقه الوطنية.

هذا وقد أجرى الطاهر سلسلة من اللقاءات شملت لقاء مع الرفيق حمة الهمامي الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية في تونس, ولقاءً مع قيادة حزب العمال التونسي, ولقاءً آخراً مع حزب النهج الديمقراطي في المغرب الذي شارك في أعمال المؤتمر.

كما التقى الطاهر مع حزب المؤتمر الوطني في جنوب افريقيا وأحزاب أفريقية من غانا- زامبيا-مصر. وقد ترأس د. ماهر الجلسة المسائية من يوم أمس.

المصدر : الهدف
 392