• ×

ماذا عقب "الحمد الله" على تفجير موكبه اليوم بغزة ,,؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شبكة بيسان الإخبارية || 
أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء، أن تفجير عدة سيارات قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة، لن يزيده سوى إصرار على مواصلة الخلاص من الانقسام.

يذكر، أن تفجيراً وقع اليوم في موكب الحمد الله وماجد فرج خلال وصولهم لقطاع غزة بانفجار عبوة ناسفة في عدة سيارات في الموكب مما أدى لإصابة 7 أشخاص.

وقال الحمد الله خلال افتتاح محطة الصرف الصحي في الشمال: ما حدث معنا اليوم على معبر بيت حانون يزيدنا إصراراً على مواصلة الخلاص هذا الانقسام، وسنعود إلى قطاع غزة في أي وقت نشاء رغم التفجيرات.

وتابع: هناك مؤامرة كبيرة تستهدفنا ولن نسمح لها أن تمر

واضاف : نناشد حركتي حماس والجهاد الإسلامي بالتحديد أن تفوّت الفرصة على محاولات تصفية القضية، وأن يشاركوا في اجتماعات المجلس الوطني.

وناشد الحمد الله قيادة القوى الوطنية والإسلامية المشاركة في اجتماعات المجلس الوطني الذي سيعقد في 30 ابريل، وهذه مسؤولية وطنية وأمامنا تحدي كبير، لن نقبل أن يمر أي مشروع يهدف لتصفية القضية.

ووصف غزة بأنها حامية الهوية والقضية ولا يمكن أن تقوم دولة فلسطين إلا والقدس عاصمتها وغزة قلبها النابض، وجدد مطالبة حماس بالتمكين الفاعل والشامل للحكومة بما يشمل عودة الموظفين القدامى والتمكين من الجباية والتمكين الأمني للشرطة والدفاع المدني وتمكين السلطة القضائية
 515