الرئيسية

شروط الاستخدام


إن هدف شبكة بيسان هو تقديم خدمة تسمح لك بمتابعة وتلقي المحتوى من المصادر التي تهمك، ومشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين. تحترم الوطنية ملكية المحتوى الذي تقوم بمشاركته مع الآخرين، وكل مستخدم مسئول عن المحتوى الذي يقدمه. ومن أجل هذا المبدأ فلن تقوم الشبكة بمراقبة محتويات المستخدمين، باستثناء الأشياء المحددة أدناه.

ضوابط المحتوى واستخدام موقع شبكة بيسان الإخبارية

من أجل توفير خدمات شبكة بيسان والقدرة على التواصل والبقاء على اتصال مع الآخرين، هناك بعض القيود على نوع المحتويات التي يمكنك نشرها في شبكة بيسان. هذه القيود تتوافق مع المتطلبات القانونية للنشر، وهذا من أجل جعل تجربة شبكة بيسان أفضل وأنسب للجميع. قد تحتاج إدارة شبكة بيسان إلى تغيير هذه القواعد من وقت لآخر، وتحتفظ شبكة بيسان بحقها في القيام بذلك. يرجى التحقق دوما من أي تحديث أو تغيير يطرأ على قوانين شبكة بيسان.

الإزعاج والاعتداءات

تسعى شبكة بيسان جاهدة لحماية المستخدمين من الإزعاج والاعتداءات. إن ممارسة الإزعاج وإساءة استخدام التقنية أمر لا يمكن تحمله أو التغاضي عنه في شبكة بيسان، وسيؤدي دوما إلى إيقاف وتجميد هذه الحسابات. أي حساب يمارس مثل هذه الممارسات أدناه ستعرض دوما للتجميد.

          

قد يتعرض حسابك للتجميد إذا خالفت أي من شروط الخدمة أعلاه. يرجى مراجعة صفحات المساعدة من أجل معرفة أفضل أساليب وضوابط المتابعة والمتابعة الآلية. سيتم تجميد الحسابات التي يتم إنشاؤها من أجل استبدال الحسابات المجمدة بشكل دائم.

الحسابات التي تخالف أي من هذه القوانين قد تتعرض للمراقبة والتحقيق. الحسابات التي تتعرض للمراقبة والتحقيق قد يتم إزالتها من أجل المحافظة على الجودة. تحتفظ شبكة بيسان بالحق لنفسها في إنهاء حسابك بدون أي إشعار في حال أنك قمت بانتهاك أي من قوانين وشروط الخدمة.