×

  • ×
Hotellook WW
RaynaTours Many Geos

اخر اخبار برشلونة اليوم وجديد سوق الانتقالات الشتوية 2019

اخر اخبار برشلونة اليوم وجديد سوق الانتقالات الشتوية 2019
شبكة بيسان الإخبارية || 


يواصل نادي برشلونة سعيه لضم لاعبين جدد لصفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية 2019 الذي بدأ رسميا اليوم الاربعاء 2 يناير.

وأبرز اللاعبين الذين يستهدف برشلونة ضمهم خلال سوق الانتقالات الشتوية 2019 هم لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ادريان رابيو، ومتوسط ميدان اياكس امستردام الهولندي فرينكي دي يونغ وجان كلير توديبو مدافع تولوز.

واكدت وسائل إعلام اسبانية اقتراب برشلونة من ضم ادريان رابيو خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية 2019.

لكن موقع "لو سبورت 10" الفرنسي، قال إن انتقال رابيو المنتظر إلى برشلونة، قد يعقد من مهمة النادي الكتالوني في الظفر بخدمات لاعب أياكس الهولندي، فرينكي دي يونج، وسيساعد باريس سان جيرمان في سعيه لضم الموهوب الهولندي.

وأضاف أن إدارة برشلونة، يتحتم عليها الاختيار بين التوقيع مع أدريان رابيو أو دي يونج في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد الموقع الفرنسي أن الحصول على خدمات كل من دي يونج ورابيو أمر صعب للغاية، لأنهما يلعبان في نفس المركز (وسط الميدان).

وأشار إلى أن انتقالهما معا إلى برشلونة قد يتسبب في مشاكل داخل غرف ملابس النادي الكتالوني بسبب راتب كل منهما، الذي من المتوقع أن يكون مُرتفعاً.

ولفت نفس المصدر إلى أن لعب دي يونج ورابيو بقميص "البلوجرانا"، ربما يتسبب أيضاً في غضب بعض نجوم برشلونة، خاصة في خط الوسط مثل: سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، لأن الحصول على مركز في تشكيلة البارسا الرسمية لن يكون بالأمر الهين.

وقال إن سان جيرمان قد يستفيد من تعثر انتقال دي يونج إلى برشلونة، حيث يريد النادي الفرنسي التعاقد مع اللاعب الهولندي الموهوب من أجل تعزيز كتيبة الفريق، الذي يطمح إلى التتويج بكل الألقاب الممكنة في نهاية الموسم.

في المقابل، تشير تقارير صحفية قادمة من فرنسا إلى أن أدريان رابيو عاقد العزم على الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي، لاسيما بعد توتر علاقته مع إدارة النادي بشكل كبير، وأن برشلونة هو الأقرب لخطفه.

وبذلك سيقف باريس سان جيرمان أمام أحد خيارين وهما إما بيع رابيو في فترة الانتقالات الشتوية بمقابل مالي، أو رحيله بعد نهاية الموسم دون أي مقابل مع انتهاء مدة عقده.

صفقة جان كلير توديبو

إلى ذلك قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن برشلونة لن يتمكن من التفاوض مباشرة مع أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان وجان كلير توديبو مدافع تولوز، رغم أن اللاعبين دخلا، اليوم الثلاثاء، آخر 6 أشهر في عقدهما.

وذكرت بأن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تضع شرطًا وحيدًا أمام برشلونة قبل بدء التفاوض مع اللاعبين، وهو إلزامية إخطار أنديتهما.

وتشير النقطة الثالثة في لائحة النظام الأساسي وانتقالات اللاعبين الخاصة بالفيفا إلى أنه إذا أراد نادٍ التعاقد مع لاعب ينتهي عقده خلال 6 أشهر، فعليه أن يخطر ناديه الأصلي كتابيًا قبل البدء في المفاوضات.

وتشير لوائح الفيفا إلى أن أي انتهاك لهذا البند سيعرض النادي المخطئ للعقوبات.

وبناء على ذلك، ستكون إدارة برشلونة مطالبة بالتواصل مع باريس سان جيرمان وتولوز، إذا أرادت التعاقد مع رابيو أو توديبو.

يذكر ان كل من دي يونغ ورابيو صرحا سابقا برغبتهما في الانتقال إلى برشلونة خلال الانتقالات الشتوية 2019.

ويعاني برشلونة من ثغرة في خط وسطه منذ رحيل صانع ألعابه اندريس انيستا الصيف الماضي، حيث لم يستطع أي من لاعبيه تعويض مكانه بالشكل المطلوب.
 1996
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء