×

  • ×

الحكومة الفلسطينية تحمل الاحتلال المسؤولية عن اوضاع الاسرى

الحكومة الفلسطينية تحمل الاحتلال المسؤولية عن اوضاع الاسرى
وكالة بيسان للأنباء || 
حملت حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية عن الأوضاع التي يعيشها الأسرى الفلسطينيين داخل المعتقلات الاسرائيلية.

وطالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في تصريح صحفي، المنظمات والهيئات الحقوقية الدولية والمجتمع الدولي بأسره بتحمل مسؤولياتهم تجاه معاناة الأسرى الأبطال في معتقلات الاحتلال.

وحذر المحمود من الانفلات الاحتلالي في مراكمة معاناة أسرانا واستمرار التضييق عليهم، الامر الذي من شأنه دفع الأوضاع الى مزيد من التوتر.

وأكد المحمود أن الاحتلال يتحمل مسؤولية ما جرى خلال الساعات الاخيرة من اعتداء وبطش نفذته ما تسمى إدارة مصلحة السجون الاحتلالية في معتقل "عوفر"، أصيب فيه اكثر من مئة أسير.

كما جدّد التأكيد على أن أسرانا في معتقلات الاحتلال هم رموز الدفاع عن الحرية والكرامة لكافة بني البشر، ويمثلون بعدا أمميا في الكفاح والنضال الإنساني النبيل في سبيل حرية الانسان في كل مكان، وأن المساس بهم هو مساس ببني البشر وقيمهم العليا وصفاتهم وما يمثلونه، بحسب وكالة الانباء الرسمية.

وأضاف المحمود أن مكانة الاسرى هي العليا والرفيعة، وليس ظلمات الأسر والاعتقال الذي يزجهم فيه الاحتلال ضمن سياساته وتكوينه في معاداة الحق والأمن، والسلام وجنوحه ونزوعه الى التسلط والبطش المناقض لكافة الاتفاقات والقوانين البشرية.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء