×

  • ×

كتائب أبو علي مصطفى تشيد بالعملية البطولية قرب سلفيت و تؤكد أن ثوار شعبنا يعرفون اتجاه بوصلتهم

كتائب أبو علي مصطفى تشيد بالعملية البطولية قرب سلفيت و تؤكد أن ثوار شعبنا يعرفون اتجاه بوصلتهم
وكالة بيسان للأنباء || 


أشادت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعملية البطولية التي نفذها شاب قرب سلفيت و التي أدت لمقتل جنديين صهاينة.

و قالت الكتائب في بيانها الذي وصل بيسان نسخة عنه، أن ثوار شعبنا يعرفون أن اتجاه بوصلتهم نحو الاحتلال، و ان هذه العملية غيض من فيض.

نص البيان كاملاً :


تصريح صحفي صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
ثوار شعبنا يعرفون اتجاه بوصلتهم نحو الاحتلال
جماهير شعبنا الأبي..
رغم كل ما يتعرض له شعبنا في الضفة والقطاع وفي كل أماكن تواجده من حصار وإفقار ، إلا أن للمقاومة دائماً كلمتها وصوتها الذي لا يعلو عليه صوت.
جماهيرنا الباسلة ..
إنه ليوم عظيم من أيام شعبنا ، اليوم الذي فتحت فيه الجماهير أعينها على صوت رصاص الفدائيين يزغرد في ضفة الصمود والمقاومة.
حيث حطت أقدام ثائر من النسور الفدائيين على مفترق مستوطنة أرائيل قرب سلفيت ، وفتح نيران أسلحته الرشاشة صوب قطيع من الجنود الصهاينة ، مما أدى لمصرع اثنين منهم وإصابة عدد بجراح ، ولدى انسحابه من منطقة العملية أطلق النار على مجموعة من شراذم المستوطنين مما أدى لمصرع مستوطن وإصابة عدد آخر بجراح في عملية نوعية أربكت منظومة الأمن الصهيونية وأطاحت بها إلى غير رجعة.
جماهير شعبنا الأبي ...
إن هذه العملية البطولية ليست إلا غيض من فيض ، وسهم مثله المئات في جعبة شعبنا الثائر ومقاومتنا الباسلة ، فلينتظر العدو من ثوار شعبنا المزيد من العمليات النوعية ، هذا قسمنا ودربنا الذي لا رجعة عنه...
جماهيرنا شعبنا الثائرة المقاومة ..
لتتحد كل الطاقات والجهود في ساحة المعركة ، نعم لتصعيد القتال ضد الفاشيين الصهاينة على طول أرضنا السليبة ، وليكن هذا نهج ثوارنا ومقاومينا الثابت وبوصلتنا التي تعرف طريقها نحو مقاومة الاحتلال وجرائمه بكل السبل.

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الأحد 17 مارس 2019
 16286
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء