×

  • ×

هيئة مسيرات العودة تعلن تفاصيل اجتماعها حول المرحلة القادمة

هيئة مسيرات العودة تعلن تفاصيل اجتماعها حول المرحلة القادمة
وكالة بيسان للأنباء || 


أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، يوم الاثنين، عن تفاصيل اجتماعها الدوري في غزة؛ لتقييم المسيرات والتحضير لمليونية العودة.

وأكدت الهيئة في بيانٍ صحفي استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار، مشيرة إلى استمرار الحراك البحري السادس والعشرين، الذي سينطلق غدا من شمال غرب غزة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل بيسان :

عقدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار اجتماعها الدوري لتقييم المسيرات والتحضير لمليونية الأرض والعودة

نوجه التحية لأبطال عملية سلفيت البطولية التي تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال كما تتوجه الهيئة بالتحية لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار كخيار وطني لجماهير شعبنا الفلسطيني للتأكيد على التمسك بثوابت شعبنا والحفاظ على المشروع الوطني إلى جانب كسر الحصار الكامل عن قطاع غزة.

التأكيد على استمرار الحراك البحري رقم 26 الذي سينطلق غدا الثلاثاء الساعة الثالثة عصراً في مخيم هربيا البحري شمال غرب غزة.

التحشيد الواسع وبجهد كبير لإحياء يوم الأرض والعودة الذي يصادف يوم السبت 30 من آذار مارس القادم بمليونية تضمها المخيمات الخمس على امتداد شرق قطاع غزة.

الحفاظ على سلمية وشعبية مسيرات العودة بأنشطتها المختلفة والحرص على تجنيب أبناء شعبنا التعرض لأي اعتداءات يرتكبها قناصة الاحتلال.

في الساعات القادمة من اليوم الاثنين سيجتمع مجلس حقوق الانسان لمناقشة تقرير لجنة التحقيق الدولية المرتبطة بالجرائم التي ارتبكها جنود وضباط وقادة العدو من جرائم ترقى لمستوى جرائم الحرب في مسيرات العودة.

نوجه الشكر والتقدير لجهود اللجنة ونأمل استكمال عملها للكشف الحقيقي عن العدو المجرم وسياساته العنصرية ونطالب السلطة بحمل الملف وتقديمه لمحكمة الجناايات الدولية في إطار محاكمة القتلة والمجرمين .

نوجه التحية لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال.

ندين قرار محكمة الاحتلال باعتبار باب الرحمة ليس بمصلى وندعو أبناء شعبنا للتصدي لهذا القرار العدواني الجديد الذي لا نعترف بشرعيته.
 11459
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء