×

  • ×
Hotellook WW
RaynaTours Many Geos

العالول: إدخال الأموال العربية إلى غزة عبر الاحتلال يدخل في إطار التطبيع

العالول: إدخال الأموال العربية إلى غزة عبر الاحتلال يدخل في إطار التطبيع
وكالة بيسان للأنباء || 

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ان أبرز أولويات الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور محمد اشتية هي تعزيز صمود أبناء شعبنا على أرضه، وخلق حالة من الوحدة والانسجام بالشارع الفلسطيني وتوسيع دائرة تحمل المسؤولية سواء من القيادة او الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني لإدارة مجتمع منسجم موحد لمواجهة الهجمة غير المسبوقة على شعبنا.

وشدد العالول في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية يوم الأحد، على مواصلة دعم برنامج الحكومة الجديدة لتحقيق أولوياتها، وتحمل المسؤولية الى جانبها لمواجهة السياسية الامريكية و الإسرائيلية بحق شعبنا.

وأكد العالول على ضرورة التوجه نحو تعزيز منظمة التحرير وتطبيق القرارات السابقة التي اتخذت في المجلسين الوطني والمركزي، مشيرا الى ان القيادة ستحدد موعدا لاجتماع المجلس المركزي قريبا.

وأشار العالول الى ان تشكيل الحكومة الجديدة يأتي في ظروف صعبة واستثنائية تهدف الى ضرب القضية الفلسطينية والخلاص من الثوابت والحقوق الاساسية لأبناء شعبنا .

من جانب آخر، دعا نائب رئيس حركة فتح محمود العالول الدول العربية الى تعزيز الدعم السياسي للقضية الفلسطينية والوقوف الى جانبها في هذه المرحلة لأن فلسطين تدافع عن مقدسات الامة العربية كلها.

وأوضح العالول أن القيادة ما زالت بانتظار رد من الدول العربية بشأن طلب تفعيل شبكة الأمان العربية في ظل مواصلة القرصنة الاسرائيلية لأموال شعبنا.

ورفض العالول استمرار "دخول الأموال عبر الاحتلال الى قطاع غزة من قبل بعض الدول العربية"، معتبرا ذلك "تدخلا بالشأن الفلسطيني الداخلي ويدخل في إطار التطبيع مع قوة الاحتلال". وفق حديثه.

وطمأن العالول أبناء شعبنا بأنه لا داعي من الدخول بحالة من الخوف والرعب من مما يصنعه الاحتلال بحق قضيتنا ومقدساتنا وأراضينا مشددا على أن المسألة الأساسية هي كيفية التصدي لهذا الاحتلال.
 4692
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء