×

  • ×

الإضراب الشامل يعم جميع مناحي الحياة في قطاع غزة بالتزامن مع موعد إطلاق مؤتمر البحرين

الإضراب الشامل يعم جميع مناحي الحياة في قطاع غزة بالتزامن مع موعد إطلاق مؤتمر البحرين
وكالة بيسان للأنباء || عم الإضراب الشامل، صباح اليوم الثلاثاء، جميع مناحي الحياة في قطاع غزة بالتزامن مع موعد إطلاق مؤتمر البحرين المقرر مساء اليوم في العاصمة المنامة.

وكانت القوى الوطنية والإسلامية دعت إلى إضراب شامل احتجاجاً على عقد مؤتمر البحرين و صفقة القرن الأمريكية، كما توزع دعوات الإضراب على المحال والمواطنين في قطاع غزة.

وتنطلق فعاليات احتجاجية دعت إليها القوى في غزة، وهي على النحو التالي:

- إضراب شامل بكل أنحاء قطاع غزة يوم 25/6

- المؤتمر الوطني الذي سيعقد تمام الساعة 6:30 في قاعة رشاد الشوا.

- المسيرة المركزية التي ستنطلق من أمام الباب الغربي للوكالة وصولاً إلى مبنى الأمم المتحدة والمسيرات المتزامنة معها في محافظتي رفح وخان يونس يوم الأربعاء 26/6 س 11 صباحاً.

- المؤتمر الشعبي الذي سيعقد في ملكة يوم الأربعاء 26/6 الساعة الخامسة.

تتواصل لليوم الثاني على التوالي، المسيرات والوقفات الاحتجاجية في محافظات الوطن كافة ومخيمات اللاجئين في الشتات، رفضا لـصفقة القرن، والورشة الأمريكية في البحرين.

وعلى مستوى المحافظات: أعلن في رام الله أن اليوم وغدا يوما تصعيد ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وفي نابلس : تنطلق اليوم مسيرة حاشدة ومنددة بمؤتمر البحرين من المجمع الشرقي وصولا إلى ميدان الشهداء ترفع خلالها الأعلام السوداء والأعلام الفلسطينية، ويكون هناك مهرجان خطابي.

والجمعة 28/6 ستقام صلاة الجمعة على الأرض المهددة بالاستيلاء عليها في سالم وعزموط ودير الحطب، ثم تنطلق مسيرة غاضبة قرب مستوطنة "الون موريه".

وطوباس: أعلن اليوم الثلاثاء عن مهرجان استقبال الأسير المحرر عمر سميح دراغمة، وبعدها مهرجان رفض لورشة البحرين، و"صفقة القرن" في ميدان الدولة في طوباس.

وتنطلق في بيت لحم اليوم مسيرة مركزية من دوار نيسان اتجاه مدخل القدس (القبة) الساعة 12.

وجنوب الخليل، أعلن عن كافة الفعاليات والمؤسسات والنقابات كل بلباسه الساعة 12 ظهرا.

فيما سيكون التجمع في أريحا على دوار أريحا الساعة 12 ظهرا ثم انطلاق نحو الفعالية الرسمية في جمعية سيدات أريحا الساعة الواحدة ظهرا، وغدا سيكون يوم غضب في جميع القرى والمخيمات في محافظة أريحا.

image

image

image

image

image

image

image
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء