×

  • ×
Hotellook WW
RaynaTours Many Geos

عبارات لا تقوليها إلى زوجك

عبارات لا تقوليها إلى زوجك
وكالة بيسان للأنباء || -

يعتبر التواصل مع الجنس الآخر علمًا ليس بالسهل،حيث يمكن أن تقضي في دراسته طوال حياتك. بالطبع ، يكاد يكون من المستحيل تحقيق المعيار الكامل في هذا العلم ، لأن الإرشادات العامة لجميع الناس لم يتم اختراعها بعد. ولكن يمكنك دائمًا الاعتماد على بعض النصائح الواضحة التي يمكن أن تبسّط حياتكِ أنتِ وزوجك

وكشف موقع توتشكا دوت نت الروسي عن بعض العبارات الرئيسية التي لا يمكن قولها للرجل. حاولي استبعاد هذه العبارات عند التواصل وسوف ترى أن علاقتك ستصبح أفضل بكثير.

1. "انا مش زعلانة"
يعتبر التحدّث عن المشكلات في العلاقات الزوجية ليس ضروريًا فحسب ، بل مهم جدًا أيضًا، ولن تكوني قادرة على القضاء على المشكلة عندما تقولين لزوجك " انا مش زعلانة"، الشعور الطبيعي بشكل عام، هو السماح لزوجك بأن يعتقد أن كل شيء طبيعي حقًا، والتحدّث إليه بعقلانية.

2. تقصد انك لا تستطيع؟ كنت أعوّل عليك!، أو بالعامّية "أنا ركنت عليك وانت معملتش حاجة"

لا شيء يقوّض فخر الرجل وكرامته مثل الشعور بأنه خذل أحداً. خاصة إذا كنت تقصد أنه لم يأخذك لشراء بعض حاجيات المنزل بعد العمل. وكلماتك هذه تدمّر احترام الذات لدى زوجك.

3. اتّصل بي عبر الفيديو لأتأكّد اين أنت
تسأل الزوجات عشرات الأسئلة غير الطبيعية، غريبة تُظهر عادة الغيرة لديها بشكل غير سار، ويمثّل طلب معرفة أين هو زوجك كالاتصال بالفيديو، او ربط هاتفه بنظام تحديد المواقع "جي بي اس"، سؤالًا غير سار للزوج ويسبّب مشاجرة لا أول لها ولا آخر، وستنعدم الثقة بينكما.

4. اذهب إلى "حبيبتك" موظفة المبيعات في محل .. ، أو اذهب إلى تلك الفتاة التي تحدّثت إليها في الشارع، أو اذهب إلى تلك الفتاة الجميلة زميلتك في العمل.
تعتبر هذه العبارة الأسوأ على الاطلاق، وتعبّر عن هستيريا غير محببة للشخص، ومن البديهي أنّ اي زوجة لا تود لزوجها الذهاب إلى أخرى مهما حصل بينهما من مشاكل زوجية
فببساطة إذا كنتي لا تريدين من زوجك الذهاب إلى أخرى فلا تقولين له تلك العبارة "اذهب إلى فلانة أو إلى تلك.. "
 71
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء