×

  • ×
Hotellook WW
RaynaTours Many Geos

ليبرمان مهاجماً نتنياهو : يمنع إعادة سياسة الاغتيالات

ليبرمان مهاجماً نتنياهو : يمنع إعادة سياسة الاغتيالات
وكالة بيسان للأنباء || 


هاجم أفيغدور ليبرمان رئيس حزب إسرائيل بيتنا اليوم الأحد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو متهماً إياه بالضعف وعدم القدرة على اتخاذ القرارات ومنع إعادة سياسة الاغتيالات.

وقال ليبرمان وفق ما أوردته صحيفة معاريف الإسرائيلية :" مرة أخرى نحن نواجه سلوكًا خاطئًا لرئيس الوزراء الذي يسافر حاليًا إلى أوكرانيا لتصوير أفلام الدعاية الانتخابية، في حين أن سكان الجنوب رهائن لوضع أمني غير مسبوق، ولأول مرة حسب ما أذكر بعد إطلاق ثلاثة صواريخ على سديروت ومحاولة التسلل، لم يرد الجيش الإسرائيلي بتعليمات مباشرة من رئيس الوزراء ووزير الأمن نتنياهو".



وأضاف ليبرمان :" نتنياهو قائد ضعيف يفتقر إلى القيادة الصحيحة وغير قادر على اتخاذ القرارات في أزمة حقيقية وهو الذي يمنع إعادة سياسة الاغتيالات".



وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة قد قالت إنها انتشلت جثامين 3 شبان، صباح الأحد، قتلهم الجيش الإسرائيلي مساء السبت، قرب السياج الفاصل، شمالي قطاع غزة.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي إنها انتشلت جثامين، "محمود الولايدة (24 عامًا)، ومحمد أبو ناموس (27عامًا)، ومحمد الترامسي (26 عامًا)"، دون مزيد من التفاصيل.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن ليلة السبت، أنه "رصد فلسطينيين مسلحين قرب السياج الأمني شمال قطاع غزة، وأطلق عليهم النار".

وقال الجيش في بيان صحفي : " رصدت قوات جيش الدفاع قبل قليل عدد من المشتبه فيهم وهم مسلحين بالقرب من السياج الأمني شمال قطاع غزة، وأطلقت مروحية حربية ودبابة باتجاههم النار".
 21
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء