×

  • ×

ليبرمان: نتنياهو يعرقل المفاوضات وأعضاء (الليكود) "أرانب"

ليبرمان: نتنياهو يعرقل المفاوضات وأعضاء (الليكود) "أرانب"
وكالة بيسان للأنباء || 


قال زعيم حزب (إسرائيل بتينا)، أفيغدور ليبرمان: إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يعرقل مفاوضات تشكيل ائتلاف حكومي.

وأعرب ليبرمان خلال مقابلة مع صحيفة (يديعوت أحرونوت) عن توقعه بأن يستيقظ حزب (الليكود)، وأن أعضاءه في (كنيست) سوف يفهمون أن نتنياهو يجرهم ضد إرادتهم، وضد مصلحتهم إلى حملة انتخابية أخرى.

وأضاف: حان الوقت للاستيقاظ، وإخبار نتنياهو بأنه كفى، الآن الجميع هناك مثل "الأرانب، إنهم يتصرفون مثل مجموعة من الأرانب بلا شك"، وفق تعبيره.

وأكد أن هناك فرقاً كبيراً بين ما يقولون وراء الكواليس، وما يقولون في المحادثات الخاصة، وما يقولون في المقابلات.

يعتزم رئيس حزب (أزرق- أبيض) في إسرائيل، بعد تسلمه كتاب التفويض من الرئيس رؤفين ريفلين، دعوة رئيس الوزراء، زعيم حزب (الليكود)، بنيامين نتنياهو، لبحث مسألة تشكيل ائتلاف حكومي.

ومن المتوقع، أن يبدأ زعيم (أزرق- أبيض)، بيني غانتس مساعيه لتشكيل الحكومة الجديدة، بعيد تسلمه التفويض رسمياً من ريفلين، وذلك بعد أن أعاد نتنياهو الليلة الماضية التفويض لتشكيل الحكومة إلى ريفلين.

وينوي غانتس بعيد تسلمه كتاب التفويض رسمياً من ريفلين التوجه أولاً إلى (الليكود)، بهدف تشكيل الائتلاف الحكومي القادم، وذكر أنه سيدعو رئيس الوزراء إلى عقد اجتماع بأربع أعين بينهما، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء