×

  • ×

داخلية غزة تصدر تنويها حول عمل معبر رفح يوم الأحد المقبل

داخلية غزة تصدر تنويها حول عمل معبر رفح يوم الأحد المقبل
وكالة بيسان الإخبارية || 
أصدرت وزارة الداخلية في غزة اليوم الخميس تنويها مهما حول عمل معبر رفح البري ليوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر 2019.

وقالت داخلية غزة :" نُنوه للمواطنين الكرام بأن العمل بمعبر رفح البري يوم الأحد المقبل 2019/12/15، سيُخصص فقط لمغادرة الفوج الأول من المعتمرين، وعليه ستتوقف حركة المسافرين في الاتجاهين في ذلك اليوم ".

وكان عوض أبو مذكور رئيس جمعية شركات الحج والعمرة في غزة قد قال لوكالة سوا ان أولى رحلات العمرة ستنطلق من قطاع غزة يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر الجاري عبر معبر رفح للديار الحجازية.

وقال أبو مذكور خلال اتصال هاتفي مع وكالة سوا الإخبارية إن الجانب المصري وافق على سفر 532 معتمرا في كل فوج ، حيث سيسافر الفوج الثاني من المعتمرين في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

أوضح ان سفر المعتمرين عبر معبر رفح البري سيكون يوم الأحد كل أسبوعين ، مشيرا الى ان الشركات فتحت باب التسجيل للرحلتين حيث ان عدد المسجلين تجاوز المتوقع.

وأعلنت لجنة الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشئون الدينية في قطاع غزة في 19 نوفمبر الماضي أن تسعيرة العمرة لهذا العام (1441)هـ, بلغت (890) دينار أردني شاملة لجميع التكاليف والخدمات, حتى بداية شهر شعبان (1441هـ).
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء