×

  • ×

ينزع العباءة عن فتاة سعودية و يقول لها "زمن العباءة قد ولى" و السلطات تتحرك

ينزع العباءة عن فتاة سعودية و يقول لها "زمن العباءة قد ولى" و السلطات تتحرك
وكالة بيسان الإخبارية || 

أثار مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يظهر فيه شاب وفتاة في مشهد درامي كما يبدو، غضبا واسعا في المملكة السعودية، معتبرين أنه فيديو جريء ومسيئا ومنافيًا لعادات وتقاليد المملكة.

ويظهر في الفيديو شاب يدخل على فتاة في غرفة، قبل أن يقوم بنزع عباءتها وهو يردد أن زمن العباءة قد ولّى وأن هذا الزمن هو زمن الترفيه على حد قوله، بجانب تقبيله ليدها.

من جهتها، قررت النيابة العامة السعودية، مساء الأحد، برفع دعوى جزائية عامة ضد متورطين في تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية، عن مصدر مسؤول في النيابة العامة، أنه "بناء على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن محتواه مساسا بالقيم الدينية، ومجاهرة بمخالفة الآداب العامة والسخرية منها، أصدرت النيابة العامة أمرها، بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة، بتحريك دعوى جزائية عامة ضده.

وأكد المصدر أن هذه الدعوى تستند إلى المادة 17 من نظام الإجراءات الجزائية، مؤكدا أنه تمت مباشرة إجراءات الاستدلال بعد التحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهر به، للقبض على المتورطين واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء