×

  • ×

تطورات الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الحالي

تطورات الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الحالي
وكالة بيسان الإخبارية || 
طرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة اليوم الأحد مع جو شديد البرودة في ساعات الصباح ، ويومي الغد وبعد الغد الإثنين والثلاثاء تعود السحب العالية والمتوسطة الى السماء مع جو مستقر، ومن ثم من المتوقع ان تتاثر البلاد بتيارات هوائية رطبة تحديداً يوم الأربعاء وتصبح الفرصة سانحة لبعض الزخات المطرية وتنخفض الحرارة.

وفيما يلي الحالة الجوي المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة بالتفصيل

اليوم الأحد سادت أجواء باردة جداً في ساعات الصباح الباكر ، وفي ساعات النهار يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويسود جو مستقر في كافة المناطق . الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

وفي يوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية وباردة نسبياً في الجبال . لكن تبقى البرودة حاضرة في ساعات الصباح والليل بشكل عام ، وتغطي السماء كبيات كبيرة من السحب المرتفعة في مختلف المناطق. الرياح تكون شمالية شرقية الى شمالية غربية.

ويوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة ، ويبقى الجو ما بين غائم جزئي الى غائم وبارد نسبي الى بارد نهاراً ، ويسود جو بارد في كافة المناطق في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربيى الى شمالية غربية.

وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو بارد نسبي الى بارد في كاغة المناطق عدا الغورية منها . وتتهيأ الفرصة في ساعات النهار لزخات محلية من الأأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في الأجزاء الشمالية قم الوسطى. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. معتدلة الى خفيفة السرعة.

وفي يوم الخميس لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الفرصة لزخات محلية من المطر في مناطق مختلفة، ويبقى الجو ما بين غائم جزئياً الى غائم نهاراً وبارد نسبياً الى بارد. ويسود جو بارد جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تبقى غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء