×

  • ×

فجراً ,, اعتقالات ومداهمات في الضفة

فجراً ,, اعتقالات ومداهمات في الضفة
وكالة بيسان للأنباء || 


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت 10 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، حيث اقتحمت منازل المواطنين وعاثت فيها خرابا.

ففي مدينة رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر إبراهيم مصباح سليمان، ومحمد محمود عثمان سليمان من بيت عور التحتا قضاء رام الله، وذلك بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهم.

واقتحم جنود الاحتلال مخيم عقبة جبر جنوب غرب مدينة أريحا، واعتقلوا الشاب عماد رضوان.

وفي مدينة الخليل، اعتقل جنود الاحتلال 5 مواطنين، وهم: الشاب مهند عبد الله خليل غطاشة (23 عاما) من مخيم الفوار جنوب الخليل، ومن بلدة دورا جنوب غرب الخليل، اعتقلت المواطنين الثلاثة محمد سلامة عبد المحسن أبو راس (42 عاما)، ومحمد عبد الرحمن طه عمرو، وأحمد جمال المسالمة.

كما اعتقلت من بلدة سعير شمال شرق الخليل محمد عماد عبد السلام جرادات من مرتب الأمن الوطني، واقتادتهم بعد تفتيش منازلهم إلى مراكز التحقيق والاعتقال.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الشاب وليد الدخيل من مدينة نابلس ، والمواطن آدم فرارجة من مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم .
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء