×

  • ×

وفاة لاعب كرة قدم شاب في غزة فجأة

وفاة لاعب كرة قدم شاب في غزة فجأة
وكالة بيسان للأنباء || 


توفي إيهاب المصري "الحبل" لاعب فريق نادي بيت لاهيا الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة 7 فبراير/شباط 2020، بأزمة قلبية مفاجئة، حيث نعاه العشرات من الصحفيين الرياضيين واللاعبين والأندية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الإعلامي الرياضي سعيد الكيلاني عبر (فيسبوك) صباح الجمعة : "موت الفجأة يخطف لاعب بيت لاهيا الرياضي، الحبيب إيهاب المصري. إن لله وإن إليه لراجعون".

كما نشر نادي بيت لاهيا، بيان نعي عبر (فيسبوك)، تقدم فيه بأحر التعازي والمواساة من أسرة النادي وعائلة المصري "الحبل" بوفاة لاعب الفريق الأول لنادي بيت لاهيا الرياضي، الشاب الخلوق ايهاب موسي الحبل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن بيت لاهيا ينافس في دوري الدرجة الثانية لأندية قطاع غزة ، حيث فاز يوم الثلاثاء الماضي على نظيره فلسطين بهدفين مقابل هدف، ليبقي على آماله في المنافسة على الصعود للدرجة الأولى.

ويمتلك بيت لاهيا في رصيده 14 نقطة في المركز الرابع، بفارق 8 نقاط خلف المتصدر فريق المجمع الإسلامي الذي بات قريبا جدا من الصعود إلى الدرجة الأولى مُجددا.

وكان من المقرر أن يلعب فريق بيت لاهيا مع نظيره السلام يوم غد السبت 8 فبراير 2020 ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من المسابقة، فيما لم يتم الإعلان بعد عن تأجيل أو إلغاء اللقاء؛ بسبب وفاة اللاعب المصري.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء