×

  • ×

موسكو : لافروف يجري مباحثات مع هنية في الثاني من مارس المقبل

موسكو : لافروف يجري مباحثات مع هنية في الثاني من مارس المقبل
وكالة بيسان الإخبارية - وكالات || 
قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس ان وزير خارجيتها سيرغي لافروف سيجرى محادثات مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في موسكو في الثاني من شهر مارس المقبل.

وأضافت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا خلال مؤتمر صحفي ان لافروف سيلتقي إسماعيل هنية في موسكو لبحث آفاق التسوية العربية الاسرائيلية.

وقالت: "في 2 مارس/آذار، سوف يستقبل وزير الخارجية الروسية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في موسكو، ومن المتوقع أن يناقش الاجتماع القادم وبشكل جوهري سبل استعادة الوحدة الفلسطينية في البرنامج السياسي لمنظمة التحرير الفلسطينية، وكذلك النظر في آفاق التوصل إلى تسوية شاملة في الشرق الأوسط على أساس قانوني معترف به دوليا". وفقا لوكالة سبوتينك الروسية .

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحماس صالح العاروري قد قال في 22 فبراير الحالي ان وفدا من الحركة برئاسة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، سيزور موسكو، مطلع مارس/آذار القادم.

وأضاف العاروري في حديث مع قناة الأقصى وقتها: "هنية سيزور روسيا الأسبوع القادم على رأس وفد من الحركة، ونحن معنيون باستمرار العلاقة مع موسكو لتعزيز حقوق شعبنا وتحصينها من الاحتلال".
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء