×

  • ×

الصين تستأنف العمل في مصانع ووهان بعد سيطرتها على كورونا

الصين تستأنف العمل في مصانع ووهان بعد سيطرتها على كورونا
وكالة بيسان للأنباء || 


أعلنت الحكومة الصينية، اليوم الأربعاء، عن استئناف العمل في المصانع الرئيسية بمدينة ووهان بؤرة تفشي فيروس كرونا المُستجد (كوفيد 19)، الذي حصد أرواح أكثر من 4000 شخص حتى الآن.

وقالت حكومة إقليم هوبي الصيني، في تصريح لها، إنه "سيتم السماح لقطاعات رئيسية مثل النقل العام والإمدادات الطبية والمؤسسات المنتجة للضروريات اليومية في ووهان عاصمة إقليم هوبي بالعودة إلى العمل". وفقاً لما اورده موقع "عربي21"

وأضافت الحكومة أن صناعات أخرى لها تأثير على سلسلة الإمدادات المحلية أو العالمية يمكنها أيضا العودة إلى العمل بتصريح من السلطات المعنية.

وكشف مسؤول صيني أن الغالبية العظمى من بين أكثر من 50 ألف مريض تعافوا من فيروس كورونا ، تلقوا علاجات من الطب الصيني التقليدي قبل مغادرتهم المستشفيات، في ظل عجز العالم عن إيجاد لقاح مضاد لفيروس كورونا كوفيد 19.

وقال نائب رئيس دائرة الطب التقليدي الصيني، يو يان هونغ، في مؤتمر صحفي أن الجمع بين الطب الصيني التقليدي والطب الغربي في علاج فيروس "كورونا" المستجد قد أثبت فعاليته من خلال العدد الكبير من المرضى المتعافين.

وأشار إلى أن الطب الصيني التقليدي ساهم في علاج 74603 حالات إصابة مؤكدة على مستوى البلاد، وهو ما يمثل 92.5 % من إجمالي المتعافين، وفقا للبيانات الرسمية، بحسب موقع روسيا اليوم.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء