×

  • ×

وزير الاقتصاد : نراقب الأسواق على مدار الساعة

وزير الاقتصاد : نراقب الأسواق على مدار الساعة
وكالة بيسان للأنباء || 


حذّر وزير الاقتصاد خالد العسيلي من اتخاذ اجراءات أكثر صرامة من تلك السابقة في حال لم يلتزم "أصحاب النفوس المريضة من التجار والمستوردين بأسعار بعض السلع والبضائع خاصة الأساسية منها" كما كانت عليه قبل ظهور فيروس كورونا وذلك بحجة ارتفاع سعر صرف الدولار.

وأكد في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاحد، أن وزارة الاقتصاد وبالتعاون مع وزارة الزراعة والضابطة الجمركية إلى جانب الأجهزة الأمنية تراقب على مدار الساعة الأسواق وتتابع من خلال الشكاوى المقدمة للوزارة في حال استغلال الوضع الراهن.

وأشار العسيلي إلى أنه تم إلقاء القبض على ثمانية تجار لم يلتزموا بالأسعار وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم والتعهد بعدم استغلال هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، مضيفا أنه تم الفرض على بعض المستوردين النزول بالأسعار لبعض السلع كما تم تحديد أسعار كل من الأرز، الزيت، السكر ،الدقيق ،البيض.

وناشد وزير الاقتصاد خالد العسيلي المواطنين بعدم التهافت على شراء كميات كبيرة من السلع تجنبا لفسادها ول فتح المجال لبعض التجار والمستوردين لاستغلال هذا الاقدام الكبير عليها، داعيا في السياق أبناء شعبنا للاتصال المباشر على الرقم ١٢٩ لتقديم الشكاوى.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء