×

  • ×

وفاة أول فلسطيني بفيروس كورونا في إيطاليا

وفاة أول فلسطيني بفيروس كورونا في إيطاليا
وكالة بيسان للأنباء || 


أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأربعاء، عن وفاة الطبيب الفلسطيني نبيل خير في إيطاليا نتيجة إصابته بفيروس كورونا ، وهو نائب رئيس الجالية في أوروبا، وبذلك تكون اول حالة وفاة في صفوف جاليتنا في ايطاليا.

وكانت الوزارة قد أعلنت اليوم، عن وفاة أحد أعمدة الجالية الفلسطينية في ولاية نيو جيرسي الأميركية الدكتور الصيدلي سيف تيتي، بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

يذكر أن الخارجية، أعلنت الاثنين المنصرم، وفاة الطبيب الفلسطيني قاسم عيسى من مدينة غاليسيا في إسبانيا، نتيجة إصابته بفيروس "كورونا"، وهو ثاني طبيب فلسطيني يتوفى بالفيروس في إسبانيا، أثناء قيامه بواجبه الإنساني تجاه المرضى.

يشار إلى أن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين أكد وفاة شاب من ابناء الجالية (30 عاما) في ولاية نيويورك الأمريكية ليرتفع عدد حالات الوفاة في أوساط الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة إلى 15 وفاة حسب ما يتوفر لدينا من معلومات.

وتوفّي حوالى ألفي شخص جرّاء فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، في أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور وباء كوفيد-19، بحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء