×

  • ×

الصحة تعلن تسجيل 37 حالة تعافٍ من فيروس كورونا في فلسطين

الصحة تعلن تسجيل 37 حالة تعافٍ من فيروس كورونا في فلسطين
وكالة بيسان للأنباء || 


أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الجمعة، تقريرها الموجز عن الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في فلسطين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة في تقرير نشرته عبر صفحتها في فيسبوك، تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينها إصابة في محافظة الخليل و 10 إصابات في قلقيلية.


وأعلنت الصحة عن تسجيل 37 حالة تعافٍ جديدة من فيروس كورونا في مدينة القدس ، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين في فلسطين إلى 523 بنسبة أكثر من 83% من اجمالي الإصابات.

وأوضحت أنه تم تسجيل 625 إصابة في جميع محافظات الوطن منذ بدء ظهور فيروس كورونا في فلسطين، منها 319 في محافظة القدس، و 245 في باقي المحافظات الشمالية، بالإضافة إلى 61 في قطاع غزة .

وأشارت الوزارة إلى أن الحالات النشطة بلغت 97 حالة بينها 23 في محافظة القدس، و 32 في باقي المحافظات الشمالية و 42 في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة".



وبشأن حالات التعافي، أكدت وزارة الصحة تسجيل 37 حالة تعافٍ في مدينة القدس المحتلة، ليصل العدد الإجمالي للمتعافين إلى 523 بنسبة 82.7% من مجمل الاصابات المسجلة.

ونوهت إلى أن المحافظات الخالية من الإصابات بفيروس كورونا حتى اليوم الجمعة هي 8 محافظات "أريحا والأغوار، طوباس، سلفيت، جنين، رام الله والبيرة، بيت لحم ، طولكرم، نابلس ".

image






Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء