×

  • ×

عوض: صرف 50% من مخصصات العاملين بالثانوية العامة قريباً

عوض: صرف 50% من مخصصات العاملين بالثانوية العامة قريباً
وكالة بيسان للأنباء || 


قال رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة محمد عوض، يوم الأحد 12 يوليو 2020، إنه سيتم صرف 50% من مخصصات من عملوا في إنجاح امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2020 من مدرسين وإداريين قريباً، مشيرا الى ان باقي القيمة ستصرف بوقت قريب.

وأشاد عوض خلال حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة توجيهي 2020 في قطاع غزة ، بالطلبة المتفوقين على الجهد الذي بذلوه للوصل إلى هذه المرتبة من النجاح، وكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة.


وأكد أن الطالب الفلسطيني المتفوق في الثانوية العامة بغزة، بذل مجهوداً مضاعفاً مقارنة بالطلبة في الدول الأخرى، نظراً لما يمر به من ظروف صعبة، كقطع الكهرباء وقلة الرواتب والحصار.

وقال رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي إن البيت الفلسطيني الذي صمد وضم الناجح رغم الحصار، وتكالبت عليه الأمم لن يسقط ليسقط قطاع غزة. وفق وكالة الراي

وأكد عوض أنه بهذا النجاح نوجه رسالة للعالم بأننا رغم كل الظروف نقف على أرض صلبة هي البيت الفلسطيني، وهناك مسئول البيت الذي سهر وتعبر رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع لينتج طالب ناجح متميز.

وقال: "إن الطالب في أي بلد من العالم المتقدم ليس لديه أزمة كهرباء أو رواتب، فالأخذ بعين الاعتبار هذه المفارقات يُدل على الجهد الذي بذل للوصول لهذا النجاح والمكان والاحتفال بالطلبة المتفوقين".

وأشار عوض إلى جهد المدرسة وتطويرها للطلبة، ومديريات التربية والتعليم في غزة والضفة، كذلك جهد وزارة التربية والتعليم التي تعمل بأقل القليل، بحيث نرى جهدها في منتج ناجح أمامنا، ليكون في المستقبل رسول لنا في العام أجمع.

أضاف: "هذا العمل ينقلنا للبشرى بأن الاستعداد على أرض فلسطين وبالذات في غزة ليس لها وحدها وإنما للقدس وللتحرير، فأنم كباقي الفصائل المقاومة التي تعد العدة للتحرير، فنحن لا نستطيع الوصول بدون الإعداد بكم لتكونوا خير من يعمل ويتقدم من أجل القدس ".


Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء