×

  • ×

الكحلوت تتحدث عن مستجدات شيكات الشؤون الاجتماعية والمنحة القطرية

الكحلوت تتحدث عن مستجدات شيكات الشؤون الاجتماعية والمنحة القطرية
وكالة بيسان للأنباء || 


تحدثت عزيزة الكحلوت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة اليوم الأربعاء عن موعد صرف شيكات الشؤون، وتطورات المنحة القطرية.

وقالت الكحلوت لإذاعة صوت الأقصى المحلية إننا ننتظر ان تعلن وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله الأسبوع المقبل عن صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية.

وكان مدير مكتب وزير التنمية الإجتماعية في قطاع غزة لؤي المدهون، قد قال لوكالة سوا الاخبارية في الأول من ابريل الجاري إن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية سيكون عقب صرف رواتب موظفي الحكومة الفلسطينية، وقبل شهر رمضان المبارك.

وفيما يتعلق بالمنحة القطرية، أكدت ان منحة الـ100 دولار مرتبطة بوصول السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة ، للقطاع.

وأضافت :" فور وصول السفير القطري محمد العمادي الى قطاع غزة سيتم تحديد موعد صرف المنحة القطرية ووضع معايير الصرف للمستفيدين".

وكشفت الكحلوت عن أن "هناك 45 ألف أسرة على قوائم الانتظار، سُلمت للمنحة القطرية وننتظر أن يُؤخذ بها قرار ويتم الصرف لها في الدفعات القادمة".

وكانت اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة قد صرفت المنحة القطرية 100 دولار ، للأسر المستورة والمتعففة في القطاع يوم السابع من مارس الماضي.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لوكالة بيسان للأنباء